القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حزب تقدم الموريتاني يهنئ الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي على تماثله للشفاء




بقلم أ سيدي حيذوك - هنأ حزب اتحاد قوى التقدم الموريتاني الرئيس الصحراوي و الامين العام لجبهه البوليساريو ابراهيم غالي، بمناسبه تماثله للشفاء من فيروس كورونا الذي كان يتعالج منه في الديار الاسبانيه. 



وثمنة حزب "تقدم" الانتصار الكاسح الذي حققه الشعب الصحراوي اثر عمليات ضغط النظام المغربي الاخيرة على اسبانيا، وما صاحبها من محاولات كثيرة للنيل من سمعة جبهه البوليساريو و الجمهورية الصحراوية ممثلتين في الشخصية الإعتبارية  للرئيس الصحراوي و الأمين العام لجبهة البوليساريو؛ ابراهيم غالي، الذي وقف الى جانب العدالة الاسبانية وأكد وقوف الجمهووية الصحراوية إلى جانب القانون أينما كان، و خرج منتصرا علي دعاية النظام المغربي التي سكب فيها كل ذخيرته.


وجاء ذلك في رسالة وجهها رئيس الحزب الموريتاني ؛ محمد ولد مولود، إلى الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي هذا نصها:


"السيد الرئيس والرفيق العزيز لقد تابعنا بانشغال كبير فترة مقامكم للعلاج في اسبانيا خلال الأيام الماضية كما تابعنا بإعجاب كيف استطعتم تحويل ما تعرضتم له من استفزاز واعتداءات إعلامية الي انتصار سياسي وإعلامي للقضية الصحراوية قبل عودتكم الي بلدكم" .



وأضاف الحزب ذي المواقف المشرفة من القضية الصحراوية العادلة "ويسرني بهذه المناسبة السعيدة أن أهنئكم علي ما من الله به عليكم من شفاء متمنيا لكم مزيدا من الصحة من أجل مواصلة مسيرتكم في قيادة الشعب الصحراوي الشقيق ونضاله البطولي من أجل الكرامة وتقرير المصير ".


وتضرع رئيس حزب تقدم الى الله تعالى ان يتم نعمته بالعافية والشفاء على الرئيس الصحراوي حتى يوصل قيادة الشعب الصحراوي نحو اهدافه المنشوده "وادعو الله العلي القدير ان ان يمدكم بالقوة والتوفيق بما يكفل حقوق الشعب الصحراوي الشقيق ويفتح آفاقا واعدة للتطور والاستقرار والتكامل بين بلدان وشعوب المنطقة".


 

تعليقات