القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إقليم الباسك | عمدة بيتوريا يستقبل المنتخب الصحراوي ويجدد دعم المنطقة لكفاح الشعب الصحراوي




استقبل اليوم في مدينة بيتوريا، كبرى مدن اقليم الباسك، عمدة بلدية بيتوريا؛ غوركا أورتاران، رفقة ممثل جبهة البوليساريو في إسبانيا؛ محمد ليمام محمد عالي سيد البشير، و مسؤول الجالية الصحراوية في أوروبا؛ سيد ابراهيم الخراشي، المنخب الوطني الصحراوي في المهجر، الذي يلعب مباراة ودية الآن مع فريق "أبيتشوكو" الباسكي.




ورحب المسؤول الباسكي بالفريق الوطني الصحراوي وأكد دعم المنطقة الثابت لكفاح الشعب الصحراوي، و تشجيعه لهذه المبادرة الرياضية الهامة، معتبرا إياها نافذة للقضية الصحراوية في الخارج.



وخاض المنتخب الصحراوي اليوم في ملعب سان مارتين في بيتوريا مباراته الودية مع الفريق الباسكي أبيتشوكو، وشهد الشوط الاول من عمر اللقاء تقدم المنتخب الصحراوي بهدفين سجلهما في الدقيقة العشرين اللاعب محمود سيد أحمد، الآخر في الدقيقة 51 سجله اللاعب عالي الرجال الشيخ. ثم عاد الفريق الباسكي وعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة.


وافرزت ركلات الترجيح بين الفريقين عن فوز المنتخب الباسكي بخمس ركلات مقابل ثلاث.


وتعرف العلاقات بين الجمهورية الصحراوية و إقليم الباسك تطورا متزايدا، وقد توج ذلك في عدة جوانب بينهما التعاون والمواقف السياسية والعمل البلرماني النشيط و المرافع عن القضية الصحراوية وأخيرا في مجال الرياضة.



انت الان في اول مقال

تعليقات